m3rouf alkhoder
أهلاً بكم في المنتدى الخاص بمعروف الخضر يمكنكم تصفح الموقع ولوضع المشاركات يرجى التسجيل
m3rouf alkhoder

منتدى شعري ثقافي

designer : yaser marouf email:y.a.s.e.r.94@hotmail.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

المؤامرة على سورية .....هيام العمر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 المؤامرة على سورية .....هيام العمر في الأحد مايو 13, 2012 2:55 am

Admin


Admin
[b]اجتماع أمني كبير في الرياض سبق تفجيرات دمشق الإرهابية

السبت، 12 أيار، 2012



التفجيرات الدموية الإرهابية الأخيرة في دمشق، تثبت رعب وخوف حكام السعودية وقطر من فشل المؤامرة على سورية، وتأتي رداً على خطوات الإصلاح الحقيقية التي تقوم بها القيادة السورية. هذه التفجيرات الدموية هي باكورة التنسيق بين سعود الفيصل وحمد بن جاسم وبعلم قيادات السعودية وقطر، ودمج الإرهابيين التكفيريين التابعين لكل منهما، حيث أشرفت واشنطن على توحيدهما في إطار تنظيم دموي مكتب التنسيق الأمني في الخليج بإشراف جيفري فيلتمان بعد اشتداد التنافس بين بن جاسم والفيصل على تجنيد فلول التكفيريين المنتشرين في المنطقة لاستخدامهم ضد سورية، ولاحقاً وكما تخطط قطر ضد ساحات أخرى وفي مقدمتها الأردن ولبنان.

حكام السعودية وقطر اعتقدوا أن الانتخابات النيابية لن تجري في سورية كما وعد رئيسها، وكان غضبهم مريراً عندما توجّه السوريون إلى صناديق الاقتراع.. فجاءت هذه العمليات التفجيرية الدموية لإرهاب السوريين وتخويفهم وفك تلاحمهم مع جيشهم وقيادتهم، مع أن كل الدلائل والوقائع تؤكد أن السوريين يتمتعون بوعي عالٍ، وتلاحمهم مع القيادة والجيش عضوي لا تنفصم عراه، لكنه الرعب الذي ينخر مفاصل حكام آل سعود وآل ثاني، الذين بدؤوا منذ فترة بتجنيد الإرهابيين من كل جنس لتدمير الشعب السوري.

قبل أقل من أسبوعين حذرت "المنار" المقدسية من مخطط إرهابي إجرامي لتنفيذ عمليات تفجير في المدن السورية وبشكل خاص في العاصمة دمشق، واستندت "المنار" إلى معلومات من مصادر خاصة في عواصم عدة، وكيف أن وزير خارجية قطر ووزير خارجية السعودية عرضا مكافآت مالية كبيرة لكل إرهابي تُمنح لعائلته مقابل كل عملية إرهابية تفجيرية ويمكن زيادة مقدار هذه المكافأة حسب عدد الضحايا الذين يسقطون جراء هذه الانفجارات في المدن السورية.

وتكشف "المنار" هنا عن لقاء إرهابي عُقد في العاصمة السعودية وبسرية تامة ضم ضباط استخبارات من تركيا والسعودية وقطر وإسرائيل والولايات المتحدة بحضور جيفري فيلتمان مساعد وزيرة الخارجية الأمريكية الذي يمثل دوائر وأجنحة في الإدارة الأمريكية معنية بتدمير الساحة السورية لصالح المخططات الإسرائيلية.

هذا اللقاء أدارته قيادات أمنية في مكتب التنسيق الأمني ومقره في إحدى دول الخليج، ويضم ممثلين عن عشر دول أقيم تحت اسم مكافحة التهريب في أعالي البحار، وتحول منذ أكثر من عام لإدارة المؤامرة على سورية المدعومة من السعودية وقطر.

في اللقاء المذكور نوقشت مسألة الصراع بين الدوحة والرياض حول من يستقطب ويجنّد عناصر إرهابية متطرفة من المجموعات المنتشرة في ساحات عدة تحت يافطة تنظيم القاعدة، وطلب فيلتمان من سعود الفيصل وحمد بن جاسم التعاون فيما بينهما في هذا المجال، وأن يعملا سوياً في تمويل هذه العناصر وإرسالها إلى سورية عبر لبنان وتركيا والحدود العراقية وغيرها لارتكاب أعمال إجرامية ضد أبناء سورية، وجرت اتصالات خلال اللقاء مع قيادات في لبنان موالية لأمريكا وإسرائيل ومدعومة مالياً من السعودية وقطر، ومن هذه القيادات سمير جعجع ووليد جنبلاط وسعد الحريري، وتم تبليغهم المهام المطلوبة منهم تحت تعليمات الفيصل وبن جاسم وضباط أمن من جنسيات مختلفة يتولون ملف تجنيد الإرهابيين، وهم على صلة بمحطات سرية في تركيا ولبنان وغيرهما من دول المنطقة.

واستناداً إلى مصادر خاصة مطلعة، فإن السعودية وقطر، قلقتان من الانشغال الأمريكي في الانتخابات وتراجع بعض الجهات التي أدركت استحالة تمرير المؤامرة في سورية، لذلك، لجأت الرياض والدوحة إلى أجنحة معنية في الولايات المتحدة لدعمها استخبارياً وتزويدها بالسلاح، وقطعتا وعوداً بمواصلة المؤامرة وتكثيف عمليات القتل والتفجير وزرع الفوضى في الأراضي السورية.

وذكرت هذه المصادر لـ"المنار" أن تدخلاً إسرائيلياً وتركياً وأمريكيا نجح في حمل سعود الفيصل وحمد بن جاسم على التلاقي في مسألة تجنيد الإرهابيين من جنسيات مختلفة، بقيادة منفصلة عن تلك الموجودة في تركيا على الحدود مع سورية يتزعمها سالم عودة النجدي من السعودية ومقرب من الأمير نايف وسعود الفيصل وباكستاني مقرب لحكام الدوحة. وأشارت المصادر إلى أن سعد الحريري غادر إلى قطر للقاء حكام قطر بتعليمات من القيادة السعودية للغرض نفسه، والحصول على أموال إضافية لتمويل أعمال إرهابية ضد أبناء سورية انطلاقاً من الشمال اللبناني، إضافة إلى تجنيد إرهابيين من تيار المستقبل وتشكيل وحدات خاصة تضم خلايا إرهابية للعمل داخل سورية.

وتضيف المصادر: إن بعثات قطرية وسعودية تضم عناصر من ميليشيا جعجع والحريري تجوب عدداً من دول المنطقة لتجنيد إرهابيين، ويترافق ذلك مع بعثات مختصة في شراء الأسلحة.

وعلمت "المنار" أن هناك اتصالات يشارك فيها يوسف القرضاوي وأجنحة من حركة طالبان بين حكام قطر والإرهابي أيمن الظواهري، لإرسال خلايا إرهابية إلى سورية عبر دول الجوار وعرضت الدوحة على الظواهري المجيء إلى قطر والإقامة فيها، يُذكر أن قطر استضافت قيادات من طالبان تحت ذريعة إيجاد صيغة مصالحة بين حركة طالبان والحكم في كابول.

وكشفت المصادر عن أن هناك طواقم حربية نفسية من إسرائيل وأمريكا تقيم في مقرات خاصة بتركيا والسعودية وقطر، تلتقي العناصر التي تجندها السعودية وقطر بهدف تنفيذ عمليات تفجيرية ضد الشعب السوري، ثم يعرض الإرهابيون بعد تدريبهم وغسل أدمغتهم على يوسف القرضاوي وأعوانه من شيوخ هيئة علماء المسلمين التي يترأسها وذلك من أجل مباركتهم وإقناعهم بأن ما يقومون به من أعمال إرهابية في سورية هو شكل من أشكال الجهاد!!.

وتقول المصادر نقلاً عن مقربين من قيادات أمنية في السعودية وقطر، وأحد أعوان القرضاوي: إن ثمانية عشر إرهابياً غادروا الأراضي السعودية والقطرية إلى دول عربية وتركيا للتسلل إلى داخل سورية وتنفيذ عمليات انتحارية وحشية في الشارع السوري وبشكل عشوائي وقتل أكبر عدد ممكن من أبناء سورية، وهؤلاء الإرهابيون هم من جنسيات مختلفة يحملون "تعاويذ" قُدّمت لهم من اثنين من المقربين للقرضاوي، ممن يديرون الدائرة المغلقة في مقر الشيخ المذكور الذي تحول إلى غرفة عمليات إرهابية، تحت حراسة الأمن القطري ومستشارين أمنيين ورجال حراسة من إسرائيل.

وأكدت المصادر أن الإرهابيين التكفيريين وعلى دفعات يمضون في معسكر تركي يديره ضباط أمن متقاعدين من إسرائيل وأمريكا وفرنسا مدة زمنية وعلى دفعات لتلقي بعض التدريبات على المتفجرات، وأن حسابات بنكية في بنوك سعودية وقطرية وباكستانية وتركية فتحت باسم أهالي المرتزقة الإرهابيين لإيداع الأموال تحت بند المكافآت والرواتب من الدوحة والرياض بإشراف قيادات الأمن في البلدين

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://m3rouf.mountada.net

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى